الرجوع إلى

سونيا ويدريتشوفيتش

شريك، دبي
رائدة في التحوُّل في ميدان الأعمال والتقنية وتتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا، وحماس مُتقد، والتزام كبير بإرشاد الشركات إلى مسار تقني وصولاً إلى النمو

لمحة عن سونيا

سونيا رائدة في ميدان الأعمال الرقمية التحوليَّة، ومتخصصة في بناء الأعمال الرقمية الناجحة. وهي تتمتع بخبرة تتجاوز 25 عامًا في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، فضلاً عن التطبيق العملي لخبراتها في المصارف الرقمية قبل ومنذ انضمامها إلى شركة ماكنزي.

وسونيا شغوفة بالتطبيق الذكي للتطورات التقنية لتمكين الشركات، خاصةً تلك التي تعمل في مجال الخدمات المالية. وهي تؤمن بأن التميز الحقيقي في مجال الأعمال لا سبيل لتحقيقه سوى عبر تجربة العملاء الراقية، وأنه يعتمد على البساطة والسرعة وسهولة الاستخدام.

وقبل انضمامها إلى شركة ماكنزي عام 2020، عملت سونيا رئيسة للتحوُّل التقني في قسم الخدمات المصرفية للمستهلكين والمجتمعات التابع لبنك جي بي مورغان تشيس في مدينة نيويورك، ومديرة عمليات قسم الخدمات المصرفية الرقمية في بنك دي بي إس في سنغافورة، ورئيسة لقسم الخدمات المصرفية للمستهلكين في بنك ستاندرد تشارترد في ماليزيا. وقبل ذلك، أمضت 18 عامًا في بنك سيتي جروب في بولندا، وأمضت آخر 6 سنوات منها نائبة للرئيس التنفيذي للبنك.

وسونيا متحدثة لبقة وحماسية قدمت عروضًا تقديمية رئيسية في أكثر من 50 مؤتمرًا مختلفًا حول العالم. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التجارة الخارجية من كلية وارسو للاقتصاد، ودرجة البكالوريوس في دراسات الأعمال الأوروبية من جامعة برونِل في لندن. وهي عاشقة للسفر، وحصلت على الحزام الأسود في رياضة الكيك بوكسينغ (ملاكمة الأرجل) الأمريكية.

الخبرات السابقة

جي بي مورغان تشيس
رئيسة التحول التقنيّ للخدمات المصرفية للمستهلكين والمجتمعات

بنك دي بي إس
رئيسة قسم التقنية، مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد مديرة عمليات المجموعة ورئيسة قسم إدارة الحلول للبنك الرقمي

بنك ستاندرد تشارترد، ماليزيا
رئيسة قسم الخدمات المصرفية للأفراد

سيتي بنك
رئيسة قسم الخدمات المصرفية للأفراد والتمويل الاستهلاكي
رئيسة قسم المعاملات المصرفية

المؤهلات التعليمية

كلية وارسو للاقتصاد
ماجستير التجارة الخارجية

جامعة برونِل، لندن
بكالوريوس دراسات الأعمال الأوروبية