الرجوع إلى

جاد ديب

شريك، دبي
يتولى دعم أعمال شركات تكرير وتصدير النفط والغاز وكذلك شركات البتروكيماويات في إعادة تحديد استراتيجياتهم وتحقيق كامل مقدراتها خلال حقبة التحولات التي يشهدها قطاع الطاقة.

لمحة عن جاد

جاد أحد أهم شركاء ماكنزي في أنشطتها التي تقدمها لشركات صناعة النفط والغاز، من خلال مساعدة شركات التكرير والتصدير في تحقيق خططها خلال حقبة التحولات التي يشهدها القطاع، وتقديم الدعم لتلك الشركات الكبرى في إعادة صياغة استراتيجياتها وتحديد مكونات محفظة أعمالها ونماذجها التشغيلية وكذلك تحقيق كامل مقدراتها عبر كفاءة رأس المال والتميز التشغيلي والتحول الرقمي وتحديث أساليب التحليل مع تبني الاقتصاديات منخفضة الكربون في أصولها.

كما يمارس جاد دوراً قيادياً في الجهود البحثية للشركة تجاه مستقبل شركات تكرير وتصدير النفط والغاز، ومن ذلك دراسة النقلات المحتملة في نطاقات القيمة بدول المنطقة والعالم والنماذج التنظيمية الناجحة.

في إطار جهوده لخدمة العملاء، نفذ جاد العديد من صياغات الاستراتيجيات واختبارات الإجهاد، بالإضافة إلى تحولات متكاملة في نموذج التشغيل لتحقيق القيمة لشركات النفط والغاز الرائدة. وقدم الدعم في أنشطة رئيسية لتشكيل هذه الصناعة، ومنها تحقيق التآزر التجاري والتشغيلي على نطاق واسع. كما ساند جاد الجهود المبذولة لرفع مستوى أداء محافظ أعمال تكرير النفط والغاز وتصديره وأصول البتروكيماويات من خلال تعزيز تكامل التدفق والكفاءات التشغيلية.

يحرص جاد على المشاركة والتحدث في الفعاليات الرئيسية التي تشهدها الصناعة. وتلقى تدريباً على الهندسة الكهربائية، ويجيد العربية والإنجليزية والفرنسية.

المؤهلات التعليمية

كلية لندن للأعمال
درجة الماجستير