الرجوع إلى

فادي نجار

شريك، دبي
يقدم المشورة لعملاء المؤسسات المالية/التمويل العامة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيما يخص النمو واستراتيجيات التحول وعمليات التحول الشاملة وترقية القدرات ودعم دورة حياة الدمج والاستحواذ بما في ذلك عمليات التكامل.

لمحة عن فادي

عمل فادي على قيادة عدد من العمليات الأخيرة لدعم عملاء الخدمات المصرفية لتحديد خارطة طريق النمو والتحول على مدار خمس سنوات وساعد في أكثر جوانب التنفيذ تحديًا، بما في ذلك التحولات الرقمية الكاملة وإعداد المهاجمين الرقميين ودفع المبيعات نحو التميز وإرساء أحدث ممارسات إدارة المخاطر وتحديد الأدوات والقدرات اللازمة للربح.

كما دعم فادي العديد من الجهات التشريعية الرائدة ومؤسسات التمويل العام في وضع مخططات للقطاع المالي الخاصة بهم لمسايرة التقدم في المجال مستقبلاً وتمكين عمليات النمو المستدام. وقد ساعد تلك الجهات التشريعية على بناء القدرات والأطر الإشرافية التي سمحت لهم بتحسين مرونة القطاع المالي وحماية المستهلكين.

ومؤخراً، عمل فادي على قيادة العديد من عمليات الدمج والاستحواذ المصرفية الكبيرة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ساعد عملائه طوال دورة حياة الدمج والاستحواذ الكاملة بدءًا من مرحلة العناية الواجبة وصولاً إلى التكامل، مما مكنهم من إنجاز عملية التكامل في وقت قياسي وبالحد الأدنى من تعطل الأعمال.

قبل انضمامه إلى ماكنزي، عمل فادي في شركة بوز آند كومباني (Booz & Company) حيث ركز جهوده بشكل خاص على القطاع المالي في دول مجلس التعاون الخليجي.

يتقن فادي اللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية.

الخبرات السابقة

بوز آند كومباني
استشاري مساعد

المؤهلات التعليمية

إنسياد
ماجستير في إدارة الأعمال

الجامعة الأمريكية في بيروت
بكالوريوس هندسة الحاسب والاتصالات