الرجوع إلى

كريستيان ستوير

شريك، أبوظبي
يقدم كريستيان المشورة للعملاء من القطاع المالي والقطاع العام بشأن موضوعات التكنولوجيا والتشغيل؛ من التحول الرقمي وعمليات الدمج إلى مقدمة عن أسلوب الإدارة الرشيق والـ" DevOps"، ليزودهم بما لديه من الخبرة العميقة والعالمية في مساعدة المؤسسات الرائدة على تحديث أنظمتها وهياكلها.

لمحة عن كريستيان

كريستيان شريك لماكنزي في أبو ظبي. وقد عمل على وجه خاص في قطاع الخدمات المالية في جميع أنحاء أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، وأسهم لدى العملاء في تنفيذ برامج تحويل تقنياتهم وعملياتهم. وهو أحد رواد ماكنزي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وله دور جوهري في أنشطة الشركة في مجال الأنظمة الأساسية وهندسة النظم والإدارة الرشيقة والـ " DevOps".

ومن الأمثلة على أعمال كريستيان مؤخراً:

  • تأسيس بنك رقمي في الشرق الأوسط من خلال تقديم منتجات وخدمات جديدة، إنشاء رصيد تقنية حديث، تحويل إرثه، وتقديم طرق عمل جديدة، منها التفكير التصميمي والـ" DevOps".
  • دعم عملية تكامل ناجحة بين مؤسستين ماليتين وفق مستوى تآزر فوق المتوسط، مع التركيز على تطوير تكنولوجيا المعلومات والعمليات، بما في ذلك تحديد إمكانات التآزر، ووضع خارطة طريق للتنفيذ، ودعم ذلك التنفيذ.
  • وضع نهج تبسيط المنتجات لشركة ضمان ائتمان عالمية، من خلال البناء على تقييم نظام إدارة السياسات المشتركة.
  • الارتقاء بمستوى تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات في شركة تأمين عامة أوروبية كبرى، من خلال تطبيق أسلوب الإدارة الرشيق على نطاق واسع ومن خلال تحويل نموذج التشغيل وإدخال بنية ذات سرعتين.

قبل الانتقال إلى منطقة الشرق الأوسط في العام 2019، عمل كريستيان لدى ماكنزي ديجيتال في ألمانيا، حيث مارس دوره الاستشاري للمؤسسات المالية بشأن تحسين مستوى التكنولوجيا والكفاءة التشغيلية لديها، وتطوير نماذج التشغيل الخاصة بها، وتنفيذ أسلوب الإدارة الرشيق وتطبيق الـ" DevOps"، ودعمها في تحديث أنظمتها وهياكلها.

يجيد كريستيان التحدث بالإنجليزية والألمانية.

الأعمال المنشورة

"نهج عملي لتمكين مدراء أنظمة المعلومات من إدارة تكاليف تكنولوجيا المعلومات خلال أزمة كوفيد-19"، ماكنزي آند كومباني، أبريل 2020

" عقب انتهاء الموجة الأولى: كيف يمكن للرؤساء التنفيذيين للمعلومات اجتياز أزمة فيروس"، ماكنزي آند كومباني، أبريل 2020 

"التحول إلى بنك رقمي"، ماكنزي آند كومباني، أبريل 2016

المؤهلات التعليمية

كلية IESE لإدارة الأعمال
درجة الماجستير

جامعة ريغنسبرغ
دبلومة أنظمة المعلومات