لمحة عن تور

كان تور واحدًا من أقدم الشركاء الرئيسيين في الشركة قبل أن ينتقل إلى منصب استشاري رئيسي خارجي يخصص 60% من وقته لصالح الشركة. التحق تور بالعمل في ماكنزي منذ 35 عامًا وشغل منصب شريك رئيسي لمدة 25 عامًا، ثم انتقل إلى مكتب الدوحة عام 2012 كعضو ضمن فريق قيادة المكتب.

يتمتع تور بسجل حافل بالإنجازات خلال عضويته في قيادة الشركة، إذ كان شريكًا لمدة 18 عامًا وقاد مكتب الشركة في إسكندنافيا ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمدة سبع سنوات، وشغل منصب رئيس مجلس إدارة لجنة المديرين لعدة سنوات.

ويمكن وصف تور بالرحّالة لتنوع أماكن تقديم خدماته المهنية، إذ قدم خدمات لعملاء في أكثر من 20 دولةً، وهو يتمتع بخبرة كبيرة وعميقة في مجال التحولات المؤسسية، ويركّز في عمله بشكل خاص على قطاعات الطاقة العالمية والمواد والقطاع العام. ونظرًا لقضاء معظم حياته المهنية في مكاتب صغيرة في مدن مثل أوسلو والدوحة، فإنه يتمتع بخبرات إدارية عامة شاملة، مع تركيز خاص على تقديم الاستشارات للفرق والمناصب القيادية العليا، كما سبق له العمل مستشارًا للعديد من الرؤساء التنفيذيين حول العالم.

يعتبر تور متحدثًا رئيسيًا يناقش في مناسبات عدة موضوعات القيادة والتغيير ويشارك في كثير من الأحيان كمحاضر في برامج القيادة الخاصة بالشركة والخارجية.

يشغل تور عضوية مجلس إدارة مؤسسة ”بيزنس فور بيس“ كما أنه عضو في المجلس الاستشاري لمؤتمر ”بورد إمباكت“

المؤهلات التعليمية

كلية هارفارد للأعمال
درجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية

الكلية النرويجية للاقتصاد
درجة الماجستير في الاقتصاد الدولي