الرجوع إلى

ستيفن هول

شريك، دبي
يساعد مؤسسات كبيرة في القطاع العام والاجتماعي لتطوير تأثيرها بغية تحسين إسهامها الذي تقدمه لشعوب دول الشرق الأوسط وكذلك خارج المنطقة.

لمحة عن ستيفن

ينتمي ستيفن إلى القطاع العام والاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط، مع التركيز على خدمة العملاء في باكستان. وعمل في العديد من دول المنطقة بالإضافة إلى تقديمه الدعم لفرق العمل التي تخدم عملاء ماكنزي في جميع أنحاء العالم. ومن بين خبراته وضع العديد من برامج التحول الكبرى في مؤسسات القطاعين العام والاجتماعي، مع خبرة في مجالات التعليم، الصحة العامة، الحد من الفقر، والتنمية الاقتصادية.

ويعد ستيفن، بوجه خاص، أحد القادة الأساسيين في عملنا بقطاع التعليم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ومن بين عملائه حكومات ومؤسسات وكيانات تعليمية في العديد من الدول، وهو معني بموضوعات تتنوع ما بين التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة وصولاً إلى مستقبل الجامعات. وله إسهام في صياغة تفكيرنا المعاصر حول كيفية تجاوب نظم التعليم مع التحديات التي تفرضها جائحة كوفيد-19 وسبل تجاوزها.

ويقوم ستيفن بدور تنسيقي في تأثير ماكنزي المجتمعي في الشرق الأوسط، مع التركيز على الأعمال المعنية باللاجئين، وخاصة في قطاع التعليم. وخارج ماكنزي، يشغل عضوية مجلسي إدارة في مؤسستين تعملان على تعليم وتدريب الأطفال اللاجئين وغيرهم من الفئات المحرومة من هذه الخدمات في لبنان.

الأعمال المنشورة

لا أحد في أمان إلا حينما يكون الكل في أمان: توزيع لقاحات كوفيد-19 في الدول متدنية ومتوسطة الدخل“، ماكنزي آند كومباني، أبريل 2021

إعادة تصور منظومة تعليم أساسي تتسم بالمرونة والمساواة“، ماكنزي آند كومباني، سبتمبر 2020

بيانات عالمية جديدة عن تأثير تكنولوجيا التعليم في التعلم“، ماكنزي آند كومباني، يونيو 2020

أولويات المنظومة المدرسية في زمن كورونا“، ماكنزي آند كومباني، أبريل 2020

محركات أداء الطالب: رؤى من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا“، ماكنزي آند كومباني، أكتوبر 2017

الخبرات السابقة

مونيتور ديلويت
مدير

المؤهلات التعليمية

جامعة هارفارد، كلية كينيدي للإدارة الحكومية
درجة الماجستير في السياسات الاجتماعية والحضرية

جامعة كمبريدج، كلية كريست
درجة الماجستير في الدراسات العربية والشرق أوسطية، والرياضيات