روبندر كوشار – مدير تطوير كفاءات العملاء – الشرق الأوسط

مركز ماكنزي الشرق الأوسط لتطوير كفاءات العملاء

نمزج بين الخبرة والدراية العميقة بالمنطقة وعروضنا المبتكرة بغية مساعدة عملائنا في تجاوز أصعب التحديات التي تواجههم.

يُشرف مركز ماكنزي الشرق الأوسط لتطوير كفاءات العملاء على تنفيذ مناهج معدة خصيصاً وتحليلات موحدة ورؤى تنطلق من خبرات محلية وترتكز على علاقاتنا الوثيقة بعملائنا في المنطقة. كما ينتشر أفراد فريقنا من المتخصصين في المعرفة، والذين ينتمون إلى أكثر من 10 جنسيات، في كل من الإمارات العربية المتحدة وباكستان والكويت وقطر ومصر. وهو فريق تتنوع اختصاصاته ما بين اقتصاديين ومهندسين وعلماء اجتماع ومختصي اقتصادات قطاع الصحة وإحصائيين ومحامين ومحللين ماليين وخريجي إدارة الأعمال ومهنيين ذوي خبرات في القطاعات والصناعات بالأسواق المحلية.
أمكننا تأسيس تخصصات حديثة متطورة في القطاع العام وأنظمة الرعاية الصحية. ويخدم مركزنا الإقليمي للكفاءة في مجال التوظيف والمشتريات العديد من العملاء عبر قطاعات متنوعة. كما نزودهم بالأبحاث والتحليلات في قطاعات جوهرية؛ مثل قطاع تجارة التجزئة والقطاع المصرفي، علاوة على قطاعات السفر والسياحة ومشاريع البنية التحتية. ونمثل جزءاً لا يتجزأ من شبكة ماكنزي لتطوير كفاءات العملاء، ونتعاون بشكل وثيق مع خبراء الصناعة والممارسات الوظيفية في جميع أنحاء العالم.

+150

مشروع لصالح العملاء سنوياً

+200

مطبوعة في مختلف المعارف

+40

مجال خبرة

العمل لدى مركز ماكنزي الشرق الأوسط لتطوير كفاءات العملاء

مركز ماكنزي الشرق الأوسط لتطوير كفاءات العملاء هو مكتب ريادي يتعامل مع العملاء بشكل مباشر. يوفر العمل لدى ماكنزي فرصًا لا مثيل لها للتعاون مع أفراد استثنائيين في تنظيم مشاريع ذات أهمية عظيمة، لا سيما في القطاع العام. ستعمل على حلّ التحديات التي تواجه العملاء وتنمو وتبتكر وتساعد على تشكيل مستقبل منطقة الشرق الأوسط.

يضم مكتبنا نخبةً من أفضل الخريجين والاختصاصيين الأكفاء من خلفيات شخصية وتعليمية ومهنية متنوعة. ويقوم موظفونا برسم مسارهم المهني الخاص الذي يوافق اهتماماتهم وأهدافهم، وذلك بدعم من فرص التعلم والتطور المهني منقطعة النظير. نستقبل كافة الطلبات المقدمة من الأشخاص الشغوفين بالتنمية الشخصية وخدمة العملاء والتأثير الاجتماعي.

العمل معنا كاستشاري مختص

يُعدّ مركز ماكنزي الشرق الأوسط لتطوير كفاءات العملاء مقرا للعدید من المستشارین المختصین بالمعرفة. حيث یُنشئ المستشارين ھیئة المعرفة التابعة للشركة وفقًا لمجال خبرتھم. كما يعملون مباشرة مع العملاء والفرق الأخرى لتطبيق هذه

المعرفة في مشاريع العميل. وعلى اعتبارهم خبراء في اختصاصهم، يقدم المستشارون مجالات وأدوات وأصول ملكية متقدمة، لتشكل بدورها القدرات المعرفية لدى العملاء والشركات.

للمزيد من المعلومات حول دور ”استشاري مختص“، يرجى زيارة صفحة مركز ماكنزي لتطوير كفاءات العملاء