Skip to main content

مركز ماكنزي الشرق الأوسط للمختصين بالمعرفة

نحن روّاد الإبتكار في مجال المعرفة على المستوى الإقليمي ونقدم الدعم اللازم لمساعدة عملائنا على تحقيق النجاح في المنطقة.

يُعدّ مركز ماكنزي الشرق الأوسط للمختصين بالمعرفة حاضنة سريعة النمو للبحوث والمعرفة. نعمل كمجموعة موحدة عبر العديد من المواقع—الرياض ودبي وكراتشي والكويت—بالشراكة مع شبكة المعرفة في كافة فروع الشركة حول العالم، وذلك لخدمة عملائنا ومجتمعاتنا. أهدافنا الثلاثة:

  • دمج الخبرة المحلية الراسخة في كافة مشاريع العملاء

  • تبنّي ثقافة الاستثمار في المعرفة وريادة الأعمال

  • ورعاية روّاد المعرفة القادرين على استشراف مستقبل أفضل للمنطقة

تأسس مركز ماكنزي الشرق الأوسط للمختصين بالمعرفة عام 2014، كنتيجة للجهود التي بذلتها ماكنزي في توسيع نطاق قدرات البحث والتحليل في المكاتب المحلية. ونوفر حاليا المعرفة الإقليمية الملائمة لحجم ونطاق متطلبات عملائنا اللازمة لحل أصعب التحديات التي تواجههم. وفي الوقت الذي نقدّم فيه الاستشارات للعملاء في مجموعة مختلفة من المجالات، فإننا نركز بشكل خاص على مجالات الرعاية الصحية والتعليم والتنمية الاقتصادية والخدمات المصرفية والخدمات الرقمية وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي والاتصالات والبيع بالتجزئة والتعدين. كما نعقد شراكات بشكل منتظم مع العملاء لمساعدتهم على بناء قدرات المعرفة الداخلية الخاصة بهم. وانطلاقًا من التزامنا الراسخ تجاه المستقبل، فإننا نسعى إلى استكشاف أفضل الكفاءات من المنظومات المحلية وتوفير الدعم اللازم لها لتصبح قادةً في المستقبل.

270+

مشروع للعملاء خلال 4 أعوام

20+

أداة حديثة للمعرفة المشمولة بحقوق الملكية الفكرية

%60+

من الإستشاريين المختصين بالمعرفة هم من النساء

العمل لدى مركز ماكنزي الشرق الأوسط للمختصين بالمعرفة

مركز ماكنزي الشرق الأوسط للمختصين بالمعرفة هو مكتب ريادي يتعامل مع العملاء بشكل مباشر. يوفر العمل لدى ماكنزي فرصًا لا مثيل لها للتعاون مع أفراد استثنائيين في تنظيم مشاريع ذات أهمية عظيمة، لا سيما في القطاع العام. ستعمل على حلّ التحديات التي تواجه العملاء وتنمو وتبتكر وتساعد على تشكيل مستقبل منطقة الشرق الأوسط. يضم مكتبنا نخبةً من أفضل الخريجين والاختصاصيين الأكفاء من خلفيات شخصية وتعليمية ومهنية متنوعة. ويقوم موظفونا برسم مسارهم المهني الخاص الذي يوافق اهتماماتهم وأهدافهم، وذلك بدعم من فرص التعلم والتطور المهني منقطعة النظير. نستقبل كافة الطلبات المقدمة من الأشخاص الشغوفين بالتنمية الشخصية وخدمة العملاء والتأثير الاجتماعي.

العمل معنا كاستشاري مختص

يُعدّ مركز ماكنزي الشرق الأوسط للمختصین بالمعرفة مقرا للعدید من المستشارین المختصین بالمعرفة. حيث یُنشئ المستشارين ھیئة المعرفة التابعة للشركة وفقًا لمجال خبرتھم. كما يعملون مباشرة مع العملاء والفرق الأخرى لتطبيق هذه المعرفة في مشاريع العميل. وعلى اعتبارهم خبراء في اختصاصهم، يقدم المستشارون مجالات وأدوات وأصول ملكية متقدمة، لتشكل بدورها القدرات المعرفية لدى العملاء والشركات. للمزيد من المعلومات حول دور ”استشاري مختص“، يرجى زيارة صفحة شبكة مراكز المختصين بالمعرفة.