لمحة عن شينال

يعمل شينال جايانتيلال في مكتب ماكنزي دبي، ويساعد المؤسسات المالية والمصرفية الرائدة حول العالم في صياغة الاستراتيجيات الطموحة للنمو، وإعادة تشكيل الهياكل التنظيمية، وتعزيز الجهود التسويقية للمؤسسة، والتفوق في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الرقمية.

يعدُّ شينال أحد أبرز قادة خدمات ماكنزي في مجال الخدمات المصرفية الرقمية والخدمات المصرفية للأفراد، ويركز في عمله على مساعدة المجموعات المصرفية الكبرى في صياغة نماذج مباشرة ومبتكرة لأعمال الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد. فمن الخدمات التي ساهم شينال في تقديمها للعملاء مساعدة بنك عالمي في تطوير وإطلاق نموذج مبتكر للخدمات المصرفية في أمريكا الشمالية وجنوب شرق آسيا وأوروبا يحقق أفضل قيمة مقابل التكاليف.

شينال هو أيضًا عضو فعال في قطاع الاستراتيجيات المصرفية والتمويل المؤسسي، إذ عمل مع كبرى المؤسسات المالية والمصرفية العالمية لتطوير استراتيجياتها المؤسسية وتحسين تنوّع استثماراتها ودعمها في صفقات الاستحواذ والاندماج.

وتتضمن الأمثلة الأخرى على الأعمال التي ساهم شينال في تنفيذها: تطوير خطة عمل واستراتيجية للعمليات التشغيلية الجديدة الخاصة بالخدمات المصرفية للأفراد، وإعادة تصميم نموذج أعمال بنك عالمي كبير، وتطوير نموذج فرعي يركّز على المبيعات وخدمة العملاء لبنك كبير آخر.

أما في مجال التسويق، فقد ساعد شينال بنك للخدمات المصرفية للأفراد على تعزيز تنافسيته من خلال تحسين القيم المقترحة للشريحة وتطوير عروض المنتجات والأسعار.

وساعد شينال كذلك في تصميم وتطوير برنامج متكامل لتخفيض التكاليف لدى بنك عالمي رائد، ودعم مجموعة من البنوك في تبسيط هيكلها التنظيمي.

وقبل انضمامه إلى ماكنزي، عمل شينال في شركة ”يورو هايبو“ في لندن، وذلك في مجال الخدمات المصرفية للاستثمارات العقارية.

الأعمال المنشورة

الخدمات المصرفية عبر الهواتف الجوالة: كيفية دعم استخدامها وتعزيز“ (PDF-297 KB) ،ماكنزي آند كومباني، أبريل 2013

التحول الرقمي في 10 محاور أساسية لدعم تجربة العملاء والعائد على حقوق الملكية“ EFMA وماكنزي آند كومباني، أكتوبر 2012

المؤهلات التعليمية

المعهد الأوروبي لإدارة الأعمال(INSEAD)
ماجستير في إدارة الأعمال

جامعة وورويك
ماجستير في الهندسة المدنية