لمحة عن سانجيث

يقود سانجيث قطاع العقار في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ويقود مشاريعنا في قطاع الإسكان الميسر على المستوى العالمي. انضم إلى ماكنزي في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2006، وأمضى السنوات الأربع الماضية في الشرق الأوسط حيث ركز خلالها بشكل رئيسي على تطوير البنية التحتية وقطاع العقار. ويتمتع بخبرة مباشرة في الإدارة الاقتصادية للتصنيع وسلسلة الإمدادات.

عمل سانجيث مع عشرة من كبار العملاء في قطاع البنية التحتية حول العالم (الولايات المتحدة والشرق الأوسط وإفريقيا والهند وجنوب شرق آسيا)، ويقدم خدمات الاستشارات المشورة بشكل مستمر للمطورين وشركات الهندسة والمشتريات والإنشاءات والجهات الحكومية في سلسلة القيمة - في الاستثمارات والتطوير والإنشاءات وإدارة الأصول. وكمستشار للمدراء التنفيذيين ومدراء التطوير ومسؤولي الاستثمار والقادة الحكوميين، فإنه يساعد في التعامل مع المشاكل المرتبطة بالاستراتيجية والتنظيم والعمليات التشغيلية. كما قاد سانجيث جهود ماكنزي لتطوير المعرفة وإجراء مقارنة معيارية في قطاع الإسكان الميسر.

كان سانجيث متحدثًا في أبرز المؤتمرات حول العالم، بما فيها مؤتمر البنك الدولي لتمويل الإسكان، حيث كان من بين المتحدثين ولجنة الخبراء.

تشمل مشاريع سانجيث الأخيرة ما يلي:

  • قيادة جهود شركة كبرى للهندسة والمشتريات والإنشاءات في الشرق الأوسط لتسريع تنفيذ جدول العمل في أبراج شاهقة.
  • المساعدة في تطوير خطة الاستراتيجية لمشروع إسكاني لأحد كبار المطورين العقاريين في السعودية.
  • العمل مع مطور عقاري هندي رائد، يتصدر قطاع المشاريع الإسكانية الفاخرة في الدولة، ودعم الوزارة في تطبيق برنامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص في قطاع الإسكان الميسر.

الأعمال المنشورة

ساعة ومفتاح“ ماكنزي آند كومباني، نوفمبر 2014

التعامل مع التحديات العالمية للإسكان“ مركز ماكنزي العالمي للأبحاث، أكتوبر 2014

المؤهلات التعليمية

معهد ماساشوسيتس للتقنية
ماجستير في الهندسة