لمحة عن بانتشو

د. بانتشو جيورجيف شريك في ماكنزي، ويعمل في مكتب دبي. ومنذ انضمامه إلى الشركة في عام 2007، قدم بانتشو الدعم إلى العملاء في قطاع الرعاية الصحية مع التركيز على تقديم الاستشارات للحكومات والمشتركين والمزودين في الأسواق الناشئة حول المواضيع الاستراتيجية والتنظيمية والتشغيلية.

يمتاز بانتشو بخبرة واسعة في دعم كبرى مؤسسات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، فقد قام على سبيل المثال، بتطوير خطط الأعمال الاستراتيجية ووضع برنامج قيادي طموح لتطوير نظام إحدى المستشفيات الكبرى، وساعد في تصميم وتنفيذ برنامج واسع النطاق لتحوّل الأداء لمزود خدمات طبية طارئة. كما قدم الدعم لوزارة الصحة في تطبيق برنامج وطني للتأمين الصحي، وطور برنامج عمل لكلية طبية جديدة.

يشمل عمل بانتشو مع مزودي الخدمات الصحية الخاصة في الشرق الأوسط تطوير الاستراتيجيات لدخول الأسواق ونمو وتوسع الأعمال والتسعير والتوظيف العالمي ومواضيع أخرى. وقام أيضًا بصياغة استراتيجية للخدمات الصحية لشركة تأمين رائدة، وقدّم الدعم لشركات دوائية كبرى بشأن استراتيجياتها للنمو في الشرق الأوسط.

وخارج نطاق الشرق الأوسط، تتضمن خبرات بانتشو صياغة استراتيجيات النمو لمجموعة مستشفيات سويسرية كبرى، والعديد من أعمال التقصي الواجب حول أصول المزودين. بالإضافة الى مشروعًا متعدد الأطراف مع الحكومات والمؤسسات الخاصة الرائدة في سويسرا لتحسين الرعاية المقدمة للأمراض المزمنة. عمل كذلك مع مجموعة من الشركات الدوائية الكبيرة لتطوير استراتيجيات للمجالات العلاجية ووحدات الأعمال.

بانتشو طبيب يحمل دكتوراه في البيولوجيا الجزيئية، ونشر أكثر من 20 بحث علمي. وقبل انضمامه إلى ماكنزي، كان جراحًا مقيمًا في مستشفى جامعة زيوريخ في سويسرا ركظ خلال إقامته على الجراحة الباطنية وزراعة الأعضاء، وأجرى أبحاثًا علمية أساسية لثلاث سنوات قام خلالها بالتركيز على مناعة الكبد.

المؤهلات التعليمية

جامعة زيوريخ، سويسرا
دكتوراه في الطب، البيولوجيا الجزيئية