لمحة عن جويديب

جويديب سانغوبتا هو شريك رئيسي في ماكنزي ويعمل في مكتبنا بدبي. انضم إلى الشركة منذ أكثر من 10 سنوات عمل خلالها مع عملاء في أمريكا الشمالية وآسيا والشرق الأوسط. يمتلك جويديب 20 عامًا من الخبرة في مجال الخدمات المالية والاتصالات والتصنيع، وهو واحد من قادة قطاع العمليات التشغيلية في أوروبا، وعضو هيئة التدريس في أكاديمية الإدارة الفعالة والاقتصادية.

تتركز خبرات جويديب في تحول الأعمال والأداء التشغيلي للمؤسسات في مختلف القطاعات، ويتضمن عمله صياغة وتحديد الاستراتيجية والهيكل التنظيمي والحوكمة والإجراءات الأساسية، والمساعدة في تطوير وإطلاق المشاريع المشتركة لتعزيز القدرات وتسريع التوسع.

كما ساعد جويديب العملاء في تأسيس خطوط جديدة متعددة للأعمال، وذلك إلى جانب تحسين أداء الأعمال القائمة بشكل ملموس.

ومن الأمثلة على أعماله: تصميم وتأسيس شركة رائدة للعمليات التشغيلية، وتجديد منصة رقمية لواحد من أكبر صناديق الثروات السيادية في العالم. كما ساعد مؤسسة من قطاع البيع بالتجزئة على مضاعفة نمو مبيعاتها خلال ثلاثة أشهر من خلال ريادة استخدام الأدوات الرقمية المبتكرة وأساليب تسريع المبيعات. وساعد عميلًا مهمًا آخر في تحسين إنتاجية المكاتب الأمامية والخلفية على شقين، وذلك عبر الاستفادة من التكنولوجيا وأساليب الإدارة الاقتصادية للموارد.

وقبل انضمامه إلى ماكنزي، شغل جويديب عددًا من المناصب الإدارية العليا في مؤسسات في قطاعات الاتصالات والتقنيات المتقدمة والتصنيع في أمريكا الشمالية وآسيا.

المؤهلات التعليمية

جامعة كارنيجي ميلون
ماجستير في إدارة الأعمال (مع أعلى تقدير لإدارة العمليات التشغيلية)

جامعة بون
ماجستير تكنولوجيا المعلومات

جامعة دلهي
بكالوريوس في الهندسة