لمحة عن عمران

يعمل عمران في مكتب دبي، ويمتلك خبرة في مجال الاستشارات تتجاوز 14 عامًا في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا وأوروبا. أشرف عمران على إدارة عدد من المشاريع في قطاعات متنوعة، بما فيها الرعاية الصحية والتنمية الاقتصادية، ويمتلك خبرة متميزة في سلسلة قيمة قطاع الرعاية الصحية مع التركيز على صناعة الأدوية والأجهزة الطبية والجهات المنظمة ومزودي الرعاية الصحية.

ومن الأمثلة على أعمال عمران: إدارة تطوير استراتيجية للصناعات الدوائية لدولة خليجية، وتحول شركة مشتريات وطنية وتأسيس جهة تنظيمية لقطاع الغذاء والدواء. وقاد أيضًا إعداد استراتيجية عالمية للمواهب لدى مستشفى دولي متخصص في الخليج، وعملية تحول أحد مزودي الخدمات الطبية الطارئة في المنطقة.

طوّر عمران استراتيجيات لدخول الأسواق لشركات عالمية للصناعات الدوائية والأجهزة الطبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وساعد في صياغة استراتيجيات النمو لكبرى الشركات الإقليمية في قطاع الصناعات الدوائية، ودعم تأسيس مجموعة من أنظمة الرعاية الصحية لدى مؤسسة كبرى للصناعات الدوائية، كما صمم منهجية قائمة على الأمراض لإصلاح نظام الرعاية الصحية لمؤسسة أخرى في قطاع الصناعات الدوائية.

عمران هو زميل في الكلية الملكية للجراحين في المملكة المتحدة، ويتمتع بزمالة أخرى في طب العيون من كليات الطب في جنوب إفريقيا.

المؤهلات التعليمية

جامعة ويتووترزراند
بكالوريوس في الطب، وماجستير في إدارة الأعمال