لمحة عن إنريكو

يعمل إنريكو في مكتب ماكنزي في أبوظبي، وهو عضو في مجموعة القيادة العالمية لماكنزي الرقمية في قطاعات البنية المؤسسية والعمليات التشغيلية القائمة على التقنية الحديثة وتخطيط الموارد المؤسسية. وقد عمل مؤخرًا مع عدة عملاء في مختلف جوانب تكنولوجيا الأعمال، بما في ذلك التعاقد الخارجي وإدارة علاقات العملاء والتكامل العالمي لأنظمة تقنية المعلومات.

المشاريع التي ساهم فيها إنريكو مؤخرًا:

  • عمل مع مزود عالمي رائد للبرمجيات بهدف صياغة استراتيجية لمؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الصين بما في ذلك تحديد سلوك العملاء وتقسيمهم إلى شرائح وتصميم المنتجات وإدارة القنوات.
  • عمل مع الحكومة الصينية على تحديد تطلعات واستراتيجية الدولة في مجال التعاقد الخارجي لتقنية المعلومات، الأمر الذي أثمر عن نشر تقرير حكومي جديد بهذا الصدد.
  • قيادة شركة عالمية للتقنيات المتطورة في مجال النشر العالمي لحلولها من أنظمة وتطبيقات ومنتجات وإدارة علاقات العملاء وغيرها من منصات حلول تقنية المعلومات.
  • دعم العميل في عدة مراحل، بما في ذلك وضع التصور المناسب للمتطلبات الوظيفية وتحديد حلول الأنظمة والتطبيقات والمنتجات المطلوبة وتخطيط وإدارة الإجراءات (إدارة جهات التكامل الخارجية وتعريف التنظيم المستقبلي لتقنية المعلومات).
  • إدارة عمليات الأعمال والدمج الشامل لنظام تقنية المعلومات لدى مزود رائد للخدمات اللوجستية ما أثمر عن إبرام صفقة اندماج ضخمة، ودعم اختيار المنصة المستهدفة واستراتيجية الانتقال والإجراءات الانتقالية، ومساعدة مكتب إدارة المشاريع في تنفيذ البرنامج في أكثر من 30 دولة.

وقبل انضمامه إلى ماكنزي، عمل إنريكو مع عدد من شركات الاستشارات الأخرى في إدارة برامج تغيير كبرى مرتبطة بتطبيق أنظمة تقنية المعلومات الجديدة.

الأعمال المنشورة

الاقتصاد الرقمي في الشرق الأوسط: تحويل المنطقة إلى اقتصاد رقمي رائد“ ماكنزي آند كومبان، أكتوبر 2016

تصميم تقنية المعلومات المناسبة للعمليات التشغيلية العالميةمجلة ماكنزي الربعية، نوفمبر 2011

المؤهلات التعليمية

جامعة الدراسات العليا في بولونيا
ماجستير في الهندسة الكهربائية