الرجوع إلى الصفحة الرئيسية

ماكنزي تستحوذ على شركة استشارات سعودية

9 فبراير، 2017 - أعلنت شركة ماكنزي آند كومباني الرائدة عالميًا في مجال الاستشارات الإدارية، اليوم، عن نيتها شراء كامل حصص شركة الاستشارات السعودية الاكسير، صاحبة الخبرة الواسعة في مجال إدارة التغيير وتنفيذه في المملكة العربية السعودية. وتتميز هذه الصفقة، التي يتوقع إتمامها في القريب العاجل، بأنها سوف تمكن الشركتين من تقديم خدماتهما لعملائهما في المملكة بشكل منفرد وجماعي بما يتناسب مع احتياجات العملاء ومتطلباتهم، وستغطي مجموعة متكاملة من الخدمات المهنية الاحترافية التي تجمع ما بين الاستشارات الاستراتيجية وإدارة التغيير وتنفيذ الحلول على المدى الطويل.

وتجسد الصفقة إضافة بارزة لكلتا الشركتين وعملائهما في المملكة نظرًا لما تتمتع به شركة ماكنزي من خبرة عالمية كبيرة في مجال الاستشارات تمتد لنحو 90 عامًا، في الوقت الذي عملت فيه شركة الاكسير لما يزيد عن عقد من الزمان في تقديم الحلول وتنفيذ برامج التحول في المملكة العربية السعودية مع مجموعة كبيرة من العملاء في مختلف القطاعات.

وسوف تعمل شركة الاكسير كشركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة ماكنزي، وسوف يستمر المؤسسان الشريكان في قيادة الشركة، كما سيواصل موظفو الشركة البالغ عددهم 140 موظفًا العمل في مكاتب الشركة القائمة في جدة والرياض، علمًا أنه لم يتم حتى الآن الإفصاح عن أي تفاصيل مالية بشأن هذه الصفقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 97143899151+

تواصل مع ماكنزي الشرق الأوسط