الوظائف في الشرق الأوسط

العمل في مكتب ماكنزي الشرق الأوسط

الوظائف في الشرق الأوسط

العمل في مكتب ماكنزي الشرق الأوسط

يسهم العمل مع أشخاص متميزين ومن خلفيات مهنية متنوعة في تعليمك بسرعة كيف تتعامل مع التحديات وكيف تقدم فرصًا جديدة في أي مجال.

ثقافة المكتب

يتمتع مستشارونا بسجل حافل من الإنجازات الأكاديمية أو المهنية ويحملون شهادات أكاديمية ذات تخصصات مختلفة لا تنحصر فقط في مجال الأعمال والاقتصاد، بل أيضًا في مجالات الهندسة والطب والفنون والعلوم الإنسانية. يعمل في مكاتبنا بالشرق الأوسط أكثر من 400 مستشارًا من بينهم مواطنون من دول عديدة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أشخاص من كل منطقة من العالم. تنفذ ماكنزي مشاريع في منطقة الشرق الأوسط في جميع القطاعات الرئيسية، بما في ذلك الطاقة والخدمات المالية والاتصالات وتجارة التجزئة والعقارات والقطاع العام. وتوظف ماكنزي في كل مشروع فرق عمل تتميز بخبراتها المتنوعة ويجمع بين أفرادها نهج منظم لحل المشاكل، مع أخذ كافة الآراء والخيارات بعين الاعتبار، وتحليلها وبحثها بعناية من أجل وضع التوصيات المطلوبة للمشروع.

فرص التطور

تمنحك ماكنزي فرصةً لا مثيل لها لبناء شبكة من العلاقات وتطوير حياتك المهنية من خلال برامج التدريب الممتازة ونهج الفريق والالتزام بتوجيه وإرشاد الموظفين والحضور العالمي، إذ تستثمر ماكنزي ما يزيد عن 100 مليون دولار سنويًا في برامج التدريب. وفي الشرق الأوسط، تقدم ماكنزي فعاليات "تواصل" التدريبية التي تمنحك فرصًا دائمة لتطوير مهاراتك الاستشارية في المجالات التي تهمك.

المشاركة المجتمعية

تساعد شركة ماكنزي المنظمات الرائدة حول العالم في حل التحديات المجتمعية الصعبة التي تواجهها، بما في ذلك التحديات المتعلقة بقطاعات الصحة والتعليم والتنمية الاقتصادية. وتشمل المبادرات التي ساهمت فيها مكاتبنا بالشرق الأوسط مؤخرًا المساعدة في تطوير الأجندة السعودية الطموحة "مواءمة برامج التعليم مع متطلبات سوق العمل"، والتي تهدف إلى توفير خمسة ملايين فرصة عمل جديدة من خلال تحسين وتوسيع نطاق التعليم والتدريب المهني، بالإضافة إلى جذب الاستثمارات. كما قد قمنا بدعم عملية تحول نظام التعليم الحكومي في ولاية البنجاب بباكستان، بما يساعد على زيادة التحاق الطلبة بالمدارس، ورفع جودة التدريس ومخرجات التعليم في 60 ألف مدرسة تضم عشر ملايين طفل.

اطلع على الوظائف الشاغرة لدى ماكنزي

image

تواصل مع فريق التوظيف