لمحة عن ساره

ثقافة العمل في ماكنزي تدعم الموظف فعلًا، فقد تمكنت من التعرف على مرشدين وموجهين احتذي بهم. كما استفدت بشكل كبير من البرامج التدريبية التي تنظمها الشركة لموظفيها

سمعتُ عن شركة ماكنزي خلال فعالية توظيف في الجامعة وشعرت بانجذاب كبير إلى اتساع نطاق المشاريع والمبادرات التي تعمل فيها الشركة في الشرق الأوسط وجنوب آسيا. وأحببت أن اكتسب خبرة في عدد كبير من القطاعات المختلفة، وأن أتعلم الكثير في فترة زمنية قصيرة، وقررت التقدم للعمل في مكتب دبي لأنني نشأت في المملكة العربية السعودية وأردت العودة إلى الشرق الأوسط.

من أجمل الأمور في العمل لدى ماكنزي هو اكتساب الخبرة والتعلم، فدومًا هناك ما يمكنك تعلمه وتحديات ومشاكل جديدة مثيرة للاهتمام عليك حلها.

العمل الهادف

من أفضل الخبرات التي اكتسبتها حتى الآن هي العمل ضمن فريق يُصمم استراتيجية تهدف لتحسين الصحة الإنجابية لستة ملايين شخص في باكستان، وقد كان مشروعًا حافلًا بالتحديات تضمن عددًا كبيرًا من الجهات المعنية وتطرق إلى موضوع ما يزال يُعتَبر حساسًا في المنطقة. وأعتقد أن العمل الذي قمنا به سيحدث فرقًا في حياة الكثير من الرجال والنساء من ذوي الدخل المحدود.

كان العمل في باكستان رائعًا، وعلى الرغم من أنّ الدولة تمر في مرحلة عصيبة، فإن الإنجازات التي حققناها في قطاعي الصناعة والخدمات جعلت العمل مجديًا للغاية.

ملائمة الشهادة العلمية في مجال الفنون الحرة

أفضل نصيحة يمكنني أن أقدمها لشخص لديه خلفية في مجال العلوم الإنسانية أو الفنون الحرة هي أن يتقدم بطلب توظيف! يعتقد الكثير من الناس أن العمل كمستشار يقتصر فقط على اختصاصات الأعمال أو الهندسة، لكنّ ذلك ليس صحيحًا أبدًا، فمن المرجح أن تضفيَ بخلفيتك العلمية وجهة نظر فريدة وقيمة إضافية لمشاريعك وللشركة مهما كانت.

المؤهلات التعليمية

كلية ويلزلي
بكالوريوس في العلاقات الدولية والتاريخ