الوظائف في الشرق الأوسط

كيفية التقديم لوظيفة لدى ماكنزي

الوظائف في الشرق الأوسط

كيفية التقديم لوظيفة لدى ماكنزي

خلال المقابلة، ستتمكن من التعرف أكثر على آلية عمل وثقافة شركتنا، وفي الوقت نفسه سنتمكن من معرفة المزيد عنك وعن خبراتك المهنية.

خطوات المقابلة

الخطوة الأولى للعمل في ماكنزي الشرق الأوسط هي تقديم طلب التوظيف من خلال الموقع الإلكتروني العالمي لماكنزي. وخلال 10 أيام سيصلك الرد من قبلنا إن كنت مدعوا لإجراء اختبار ماكنزي لقياس المقدرة على حل المشاكل، وقد تتم دعوتك بعد ذلك لإجراء مقابلة معنا.

تُشكّل المقابلة فرصةً لك (ولنا) لتحديد ما إذا كنت المرشح المناسب للعمل في ماكنزي. وخلال هذه العملية، ستحصل على شرح تفصيلي حول قيمنا وأنواع المشاكل التي نعمل على حلها.

خلال المرحلة الأولى من المقابلات، ستجري مقابلتين مدة كل منهما ساعة واحدة مع مستشاري ماكنزي الذين سيجيبون عن أسئلتك ويقدمون لك وجهات نظرهم ويختبرون مهاراتك في العمل الجماعي وقدرتك على حل المشاكل بناءً على الدراسات المقدمة، والتي تشمل غالبًا نقاشات حول مواضيع مختلفة لتقييم النهج الذي تتبعه في التعامل مع المواقف الجديدة ومهاراتك في حل المشاكل وفضولك الفكري وأفكارك النافذة.

كما ستتيح لك هذه المقابلات فرصةً كبيرة لطرح الأسئلة حول الاستشارات والعمل لدى ماكنزي. وبعد المرحلة الأولى، سنحدد ما إذا كنت مرشحًا للمرحلة الثانية من المقابلات، والتي ستتحدث خلالها مع شركاء ماكنزي. وعند نهاية كل مرحلة من المقابلات، سوف يتم تزويدك بملاحظات ومعلوماتٍ حول الخطوات التالية.

كيف تستعد للمقابلة

نوصي المرشحين بالاستعداد للمقابلة الأولى لمدة لا تقل عن 20 ساعة يُقدم موقعنا عددًا من المواد الشاملة ومنها اختبار تجريبي وفيديو تعليمي وأمثلة على دراسات تدريبية
تعرَّف على خطوات المقابلة

اطلع على الوظائف الشاغرة لدى ماكنزي

image

تواصل مع فريق التوظيف