ماكنزي في الشرق الأوسط

أبوظبي

ماكنزي في الشرق الأوسط

أبوظبي

يوظف مكتب ماكنزي أبوظبي -الواقع في قلب مركز عالمي سريع النمو- خبراته في المساعدة على تسريع تحقيق رؤية التنمية الطموحة للإمارة.

تفتخر ماكنزي أن تساهم في تعزيز النمو الكبير والتحول سريع الوتيرة الذي تشهده إمارة أبوظبي في الوقت الراهن، وذلك من خلال العمل مع القادة وصناع القرار الرئيسيين في الإمارة على تحقيق محاور الرؤية الإقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي. فتعكف على صياغة استراتيجيات استثمارية جريئة جديدة وتسريع نمو القطاعات الرئيسية مثل الطاقة والبنية التحتية، وتعزيز التعليم والرعاية الصحية. وتعمل بشغف على بناء القدرات وخلق فرص عمل مستدامة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

الوظائف

العمل في أبوظبي

نحرص على توظيف الكفاءات المتميزة من دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء الشرق الأوسط والعالم. ونقدم لموظفينا فرصة لا تضاهى للنمو البارز على المستوى المهني والشخصي وفي نفس الوقت نمنحهم الفرصة لبناء علاقات قوية خلال تنفيذ المشاريع الهادفة إلى مساعدة المؤسسات الكبرى على تحويل أدائها.
Middle East

اطلع على الوظائف الشاغرة في مكتب أبوظبي

هل قدمت طلبًا؟

كن مستعدًا للمقابلة

Offices global careers overview

نساعد عملائنا كل يوم على حل أصعب المشاكل التي تواجههم، وبناء قدراتهم، وتحقيق نتائج أفضل.

مكتبنا

أبوظبي

2304 البرج الدولي، مركز العاصمة
شارع الكرامة، ص.ب. 52093
أبوظبي
دولة الإمارات العربية المتحدة

رقم الهاتف: +971 2 6942500
رقم الفاكس: +971 2 6942600

تفاصيل هذا المكتب http://maps.google.com/maps?q=2304 البرج الدولي، مركز العاصمة شارع الكرامة، ص.ب. 52093 أبوظبي دولة الإمارات العربية المتحدة

أكثر من 140 مكتب حول العالم

تواصل مع ماكنزي الشرق الأوسط